أسرار خطيرة تكشف تورط عبداللطيف المناوي ونبيلة عبيد في قتل سعاد حسني بإيعاز من صفوت الشريف

https://i0.wp.com/rm.6rbmasr.com/images/23112007-080833AM.jpg

القاهرة : – تقدمت السيدة “جانجاه” شقيقة سعاد حسني ببلاغ الى النيابة العامة واتهمت فيه عبداللطيف المناوي وصفوت الشريف ونبيلة عبيد بأنهم وراء مقتل الفنانة الراحلة.


هل بالفعل شارك عبداللطيف المناوي في قتل “سعاد حسني”.. وهل كان تعيينه رئيساً لقطاع الأخبار – من غير سابق خبرة إعلامية – مكافأة للدور الذي لعبه في اغتيال سندريلا السينما المصرية؟

حلقة مفقودة



البلاغ الذي تقدمت به شقيقة السندريلا – وفقا لصحيفة صوت الامة – يستكمل حلقة مفقودة في قصة رحيلها ويحل الغازاً كثيرة، ويكشف أسرار الصعود الصاروخي لعبد اللطيف المناوي الذي دخل التليفزيون كمقدم برنامج ثم رئيساً لقطاع الأخبار متجاوزاً لكفاءات كثيرة من أبناء ماسبيرو.

بداية القصة
عبداللطيف المناوي



القصة بدأت حين حضر عبداللطيف المناوي وزوجته “رولا خرسا” عيد ميلاد سعاد حسني علي شرف أحد أصدقاء السندريلا، حيث عرض عليها المناوي تسجيل مذكراتها في حلقات لحساب جريدة “الشرق الأوسط السعودية” مقابل مبلغ مالي محترم!


وافقت سعاد حسني علي العرض فوراً لأسباب تتعلق بكرامتها وكبريائها، فقد تزامن هذا العرض مع رفض الحكومة المصرية برئاسة عاطف عبيد تمديد قرار علاجها علي نفقة الدولة في لندن، ومطالبتها بالعودة إلي مصر واستكمال علاجها بالقاهرة!

عروض كثيرة



وفي ذات الوقت الذي تلقت فيه السندريلا عروضاً كثيرة للعلاج علي نفقة بعض الدول العربية إلي جانب عرض من إسرائيل لعلاجها مقابل تسجيل مذكراتها للاذاعة الإسرائيلية!


وخلال تسجيل المذكرات عثر عبداللطيف المناوي علي كنز مذهل وهو معلومات خطيرة أدلت بها الفنانة الراحلة عن عدد من السياسيين الذين مازالوا في السلطة وتحمل إدانة لهم، وكان من بينهم صفوت الشريف الذي أفشت سعاد حسني باسمه الحركي وهو “موافي” للمناوي، وتناولت مساومته لها وتهديده بفضحها إذا لم تقتسم معه الفلوس التي كانت تحصل عليها ومن عملية ابتزازها بالتصوير!

كنز معلوماتى



حمل المناوي “الكنز” المعلوماتي – وفقا لصوت الامة – وسافر إلي القاهرة في رحلة سريعة، وطلب مقابلة صفوت الشريف، وهو ما تأكدنا منه عن طريق أحد الموظفين بمكتب صفوت الشريف، الذي حكي لي وقتئذ عن مقابلة الشريف للمناوي لمدة ساعتين وتسلمه الشرائط التي تحمل اعترافات سندريلا الشاشة المصرية!


بعدها تولي المناوي اعداد برنامج حواري وكان شخصاً مجهولاً لم يسبق له الظهور علي شاشات التلفاز ولو حتي كضيف!

تهديد



https://i0.wp.com/www.moheet.com/image/55/225-300/558272.jpgبعد سماع صفوت الشريف للشرائط قرر ايفاد الفنانة نبيلة عبيد إلي لندن حاملة رسالة خاصة إلي السندريلا عبارة عن تهديد مغلف بنصيحة، لإثناء سعاد حسني عن كتابة مذكراتها، أو استبعاد صفوت الشريف نهائياً من تلك المذكرات وكذلك بعض المسئولين الذين كانوا في السلطة.


غير أن نبيلة عبيد فشلت في مهمتها لأن سعاد حسني كانت شخصية عنيدة!

About dmtorrents

im just trying 2 earn some money guys..lol
This entry was posted in أهم الأخبار, حوادث و قضايا. Bookmark the permalink.

Leave a comment